اصلاح غسالة ال جي تذكر الاعلانات



بسبب خطر نشوب حريق ، أعلنت اصلاح غسالة ال جي اليوم أنها بدأت في سحب المنتجات. لا شيء ممل مثل جهاز مكسور. وماذا لو كنت تريد
غسل المناشف باليد؟ أنت تعلم أن تعطل الغسالة هو أحد أكثر الاختلالات المزعجة (والمؤلمة) على الإطلاق.

إذا كان لديك عدة أيام لغسل نقطة الاتصال ، فقد تحتاج إلى الاتصال بشركة الإصلاح مباشرة. لكن مهلاً ، مع مشورة الخبراء من الخبراء اصلاح غسالة ال جي ، يمكنك إصلاح المشكلات الأكثر شيوعًا بنفسك.

لقد كانوا مشغولين جدًا في اختراع ثلاجة يمكن استخدامها كموقد ، لكنها لم تكن مزدحمة أبدًا لدرجة أنها يمكن أن تدمر عالم المعدات المنهارة. اصلاح غسالة ال جي يرشد.

لماذا تفكر في الغسالة؟

سيؤثر التلف الناتج عن ارتفاع درجة حرارة قفل الباب بنسبة 20٪ ، أي ما يعادل حوالي 519000 غسالة. هذه حالة نادرة جدا. قد تكون مكونات نظام قفل الباب ساخنة للغاية. هذا يعتمد على خصائص المنتج. وفقًا لفريق سلامة المنتج ، قد يكون هناك خطر نشوب حريق. وأدت الجريمة إلى نشوب الحريق رغم أنها أحدثت بعض الأضرار. لم يكن مصابا بجروح خطيرة.

ماذا لو اعتقدت أنني أمتلك غسالة تالفة؟

أول شيء يجب فعله هو معرفة ما إذا كان طراز الغسالة سيتأثر. حرر هذا وذاك الخطوط الساخنة المثبتة بواسطة . اصلاح غسالة ال جي   0532893768.

إذا كان لديك غسالة تالفة ، اصلاح غسالة ال جي يوصيك بعدم فصل الغسالة عن الكهرباء.

ومع ذلك ، إذا قررت استخدام غسالة تالفة. يجب استخدام دورات الماء البارد فقط التي تقل عن 20 درجة مئوية. هذه الطريقة تقلل بشكل كبير من المخاطر. لأن هذه المشكلة تتعلق بعنصر التسخين في الغسالة ، والذي يتم تشغيله في دورة الغسيل فوق 20 درجة مئوية.


Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح