طرق رائعة للإعلان عن إصلاح غسالة سامسونج.



يمكنك بسهولة التخلص من رائحة الغسالة. وغالبًا ما يكون هذا نتيجة عدم التنظيف. جرب هذه لتجنب الروائح المستقبلية التي تضيف الك للمنظفات والمطريات.

نظف غسالتك كل 30 مرة. قد يكون للغسالة دورة تنظيف خاصة بها. أو حتى المُنظفات المُوصى بها ، اصلاح غسالة ال جي إلى استخدام منظفات أقراص منعشة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الأدوات المنزلية العادية.

قم بإزالة الحمل مباشرة بعد الجولة. إذا وضعتها في الغسالة لفترة طويلة ، فقد تنبعث منها رائحة. حاول نقل المنتج إلى المجفف على الفور. م ن ناحية أخرى ، قم بتفعيل الدورة التي تستمر في الدوران بعد الغسيل ، مثل.مايتاج لتصليح الغسالات

كثير من الناس يفرطون في استخدام المنظفات. قد يكون هناك الكثير من الرغوة المتبقية وقد تكون هناك رائحة. عند القياس بغطاء المنظف ، يجب ملء الخط الأول من المنظف للحصول على الكمية الصحيحة من المنظف. هذه ملعقة كبيرة من المنظفات. إذا وضعت منظفًا في الغطاء ، يمكنك استخدام منظف أكثر 10 مرات مما تحتاجه حقًا. إذا لم تكن قد استخدمته بعد ، فجرب منظفًا عالي الكفاءة ينتج رغوة أقل. أو ضع في اعتبارك منظفًا عالي التركيز ، مثل تصليح غسالات ويرلبول هذا المنظف له غطاء حقن دقيق لمنع الإفراط في الاستخدام والنفايات.

قائمة مختصرة لحل رمز الخطأ

راجع تصليح غسالات ويرلبول في دليل المستخدم. إذا تم عرض رمز الخطأ على الجهاز ، فتحقق من المحتويات الموضحة في دليل التعليمات. على سبيل المثال ، يشير رمز الخطأ F21 إلى انسداد مضخة التصريف أو خرطوم الصرف. لتنزيل نسخة من دليل المستخدم ، تحتاج إلى رقم الطراز الموجود أسفل باب الغسالة في أسفل الحوض.

تستخدم خراطيم الصرف لتصريف المياه من الخزان. يقع في الجزء الخلفي من الجهاز. لن تستنزف الغسالة إذا كان خرطوم الصرف مثنيًا أو ملتويًا أو مسدودًامايتاج لتصليح الغسالات يحل مشكلة الانسداد. قم بإزالة خرطوم الصرف وتنظيفه جيدًا. ثم أعد توصيل خرطوم الصرف بالجهاز. قم بدورة الطاقة وقم بدورة شطف / عصر للتأكد من تصريف الغسالة بشكل صحيح.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح