ثلاث علامات يجب أن تتصل بها اصلاح غسالة ال جي


 لا يمكن إنكار أن الغسالة هي أفضل جهاز منزلي. قد يكون بجوار المواقد وأفران الميكروويف. ومع ذلك ، هناك بدائل تسمح لك بالتحكم في حالة فشل أحدها. ومع ذلك ، يمكن أن يكون فشل الغسالة مشكلة كبيرة. إلا إذا كنت تريد غسل يديك. يُنصح بتذكر علامات إصلاح الغسالة. هذا يلغي الحاجة إلى التعامل مع المشاكل في الوقت المناسب والتعامل مع الغسالات المعطلة التي تستغرق وقتًا طويلاً لإصلاحها.

بعض من أكبر العلامات على أن غسالتك على وشك الانهيار. ويجب عليك طلب الإصلاحات بما في ذلك:

مشاكل آلية الدوران

قد تتعطل آلية دوران الغسالة. من السهل حل المشكلات مثل اختلال توازن الغسالة ، لكن بعض مشكلات محرك الغسالة تتطلب اهتمامًا من الخبراء. يعمل هذا المحرك على ضمان أن آلية الدوران تعمل بشكل صحيح وتقوم بتأرجح السلة. إذا كان التحريك منخفضًا جدًا ، فيجب استبدال أخدود المحرك.

قد تلاحظ أيضًا أن السلة تدور في اتجاه واحد. ومع ذلك ، عندما تدور ، فإنها لا تتحرك في الاتجاه المعاكس. إذا حدث هذا ، فسيلزم استبدال المحرك. للقيام بذلك ، اتصل بـ اصلاح غسالة ال جي متخصص.

مشكلة الصرف

يعتبر الصرف غير الكافي علامة أخرى على إصلاح الغسالة. قد يكون هذا بسبب وجود عائق في الصرف. (ما يمكنك القيام به) قد تكون هناك مشكلة في مضخة التصريف. إذا كنت تشك في انسداد مضخة التصريف ، يجب عليك أيضًا فحص فتحة التصريف ومدخل المضخة بحثًا عن الحطام.

يمكن التعامل مع المضخات المقفلة. في هذه الحالة ، لا يزال محرك الغسالة يعمل ويحاول تشغيل مضخة التصريف. نتيجة لذلك ، سيحترق سير المضخة أو ينكسر. عندما يعمل المحرك مع توصيل المضخة. في النهاية ، يؤدي أيضًا إلى إتلاف المحرك. إذا واجهت هذه المشكلة ، يرجى الاتصال بخبير واستبدال مضخة التصريف في أسرع وقت ممكن.

صوت الغسالة

إذا كان هناك جسم غريب عالق في مكان ما في الغسالة ، فسوف تسمع نقرة ، وهدير ، وصوت أزيز ، وصوت هامس. اعتمادًا على موقع الجسم الغريب ، على سبيل المثال ، يشير الزئير إلى وجود عائق في المجاري. تشير أذرع الرافعة والهمسات إلى وجود مادة غريبة في مضخة الصرف. يمكن أن يتسبب ذلك في أضرار جسيمة وقد تحتاج إلى الاتصال بـ اصلاح غسالة ال جي متخصص لاستبدال المضخة.

أيضا ، تسرب المياه والاهتزازات والحركة المفرطة. يعد الدوران غير الكامل أيضًا علامة على إصلاح الغسالة. إذا كنت تبحث عن متخصص في إصلاح الغسالات على الطريق. نوصي بالاتصال بـ اصلاح غسالة الصحون ال جي وكيل.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح