كيفية إصلاح الغسالة / المجفف الذي لا يتم تعثره بشكل صحيح

 


قد يكون استخدام مجفف التنشيف بدون عصر تجربة محبطة. ولكن إذا كانت لديك هذه المشكلة ، إذا كنت تريد حفظها ، فيجب أن تطلب المساعدة من أجل  إصلاح مجفف سامسونج يمكنك محاولة إصلاح النشافة الخاصة بك دون مساعدة متخصص. لحل مشكلة الأجهزة المنزلية ، تحتاج إلى معرفة الأجزاء التي تسبب هذه المشكلة والخطوات التي يجب اتخاذها لإصلاحها أو استبدالها. فيما يلي قائمة بالمكونات التي يمكن أن تسبب مشاكل.

حزام

يربط حزام الأسطوانة بالمحرك. يمكن أن يتسبب الاستخدام المنتظم للأجهزة المنزلية في كسر الحزام أو هشاشته. يجب عليك التحقق مما إذا كان الحزام تالفًا أو تالفًا عند عدم دوران المجفف. الحزام الميكانيكي مرن ويتطلب التصاق كافٍ على كلا الجانبين. للتحقق من حالة الحزام ، يجب عليك فصل سلك الطاقة وفصل اللوحة الأمامية للجهاز.

مجموعة بكرة تجول

يمسك مجموعة بكرة الحزام بإحكام. لذلك ، لا ينزلق المجفف على الأسطوانة أو المحرك عند ارتداء الملابس. تدور البكرة بسرعة عالية جدًا وقد تفشل بسبب زيادة الاحتكاك. إذا سمعت صوت صرير أو صرير أثناء دوران الأسطوانة ، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في مجموعة البكرة. إذا لم تتبع الخطوات التصحيحية ، فقد يصبح هذا الصوت مرتفعًا أو صريرًا.

من الأعراض الأخرى لمشاكل تجميع البكرة ما إذا كانت الأسطوانة بطيئة أم لا تدور. عندما يتم فصل الحزام ، يجب أن تدور البكرة بحرية دون اللعب. تحقق أيضًا بصريًا من تآكل العمود. إذا كان العمود مكسورًا ، اتصل ب تصليح مجفف اريستون لأنه يجب استبداله

عدة الصيانة

تصنع معظم الشركات المصنعة مجموعات صيانة تحتوي على مكونات قد لا تعمل بشكل صحيح. تشتمل الأجزاء الموجودة في المجموعة على بكرات أسطوانية وأحزمة ومحامل ومكبات. بمجرد تحديد الجزء الذي يسبب المشكلة في أجهزتك المنزلية ، يمكنك شرائه اقتصاديًا.

محرك

تحتوي المنافيخ الكهربائية والغازية على محركات تقوم بتدوير منفاخ الأسطوانة والمجفف. إذا فشل المحرك ، فقد تسمع همسة لأن الأسطوانة غير تالفة. قد يكون هذا بسبب التبديل السيئ أو لف المحرك. للتحقق من حالة المحرك ، يجب عليك إزالة اللوحة الأمامية لأجهزتك المنزلية. التحقق من حالة المحرك ليس بالأمر السهل. يجب على خبير إصلاح غسالة الصحون جيبسون

مفتاح الباب

يسمح مفتاح الباب للجهاز بالدوران فقط عندما يكون الباب مغلقًا. إذا لم تتعطل السيارة عند إغلاق الباب ، فستكون هناك مشكلة في مفتاح الباب. توجد مفاتيح الباب عادة في الجزء الخلفي من اللوحة الأمامية. إذا نظرت عن كثب ، فإن زر التبديل ينبثق من باب الفتح. يمكنك استخدام العديد من المختبرين لاختبار حالة المفتاح. يجب إجراء هذا الاختبار بعد انقطاع التيار الكهربائي.

إذا فشل كل شيء آخر ، احصل على المساعدة من اصلاح غسالة ال جي هذه الشركات تحت إشراف فنيي المواقد ورجل إصلاح الأفران وبالطبع العديد من الفنيين مثل مجففات الملابس. إذا كان جهازك لا يعمل إذا كان فرنك لا يعمل ، أرسل فني اصلاح مجفف ال جي إلى مكانك لإصلاح المشكلة. سيقوم الفني إصلاح غسالة سامسونج بإرسالك إلى مكانك وحل مشكلتك في أقصر وقت ممكن.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح