خدمات تصليح غسالات في الرياض بالمملكة العربية السعودية


تصليح غسالات ويرلبول يقدم غسالة ويرلبول في الرياض بالمملكة العربية السعودية. القرب والمواقع في جميع أنحاء. يقدم فنيو الغسالات لدينا خدمات لجميع موديلات الغسالات. خدمتنا متوفرة في الرياض. نقدم جميع ماركات الغزل والغسالات. سجل الان. سيرد ممثل خدمة العملاء في غضون 3-5 دقائق.

تصليح غسالات ويرلبول تقدم مجموعة متنوعة من الغسالات ، بما في ذلك غسالات الباب الأمامي وغسالات الأبواب العلوية والغسالات الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية.

المشاكل العامة للغسالة يمكن أن تواجه غسالات ويرلبول إحدى المشكلات التالية: اتصل بنا للحصول على الخدمة أو الإصلاح

لن تبدأ

إذا لم يتم تشغيل الغسالة أو تدويرها ، فهذا يشير إلى أن الباب قد يكون مغلقًا أو الباب قد لا يكون مغلقًا بالكامل. حاول استخدام شيء يساعد على موازنة الحمل والحفاظ على الباب ثابتًا. ثم استأنف تصليح غسالات دايو

نتن

تقوم الغسالة بتجميع العفن والعفن وتعطي الملابس رائحة كريهة. قم بإزالة أختام الأبواب والصابون والمواد الكيميائية المانعة للتسرب التي تزيل الروائح الكريهة. ثم استخدم مبيض أو منظف الجيوب الأنفية.

انسداد أنبوب الصرف

إذا لم يتم تفريغ الجهاز ، قم بتفريغه. هل انت طموح؟ قم بإزالة خرطوم الصرف وإزالة جميع السدادات. إذا تم العثور على ماء في الصرف ، فضع خططًا دقيقة لإزالة الأنبوب وإعادة تجميعه. انظر الدليل للتوصيات.

تسريب

إذا حدث تسرب في الغسالة ، فقد تكون هناك مشكلة في مانع تسرب حوض الاستحمام أو مجموعة المحمل. حان الوقت لاستبدال الجهاز.

تجاوز

قد يشير هذا إلى ضرورة استبدال مفتاح الضغط أو الصنبور.

تسرب الأنابيب

قد يعني وجود حفرة على الأرض تسرب أنبوب. تأكد أولاً من أن جميع التوصيلات مريحة. إذا استمر تسرب التركيبات أو مضخة التصريف ، فقرر أن تطلب من الموظفين قياس النتائج.

قد يكون التدفق المنخفض بسبب انسداد أو التواء المرشح في أنبوب التغذية. يمكن حل ذلك عن طريق ضبط الجهاز بحيث يكون الأنبوب سلسًا. إذا استمرت المشكلة ، فقد يعني ذلك سوء إدارة أسعار المياه أو المياه. يجب التعامل مع كل منها بواسطة فني تصليح غسالات دايو

لا تدور

يمكن أن يكون هذا سحبًا بمفتاح غطاء. يلزم إزالة تجهيزات المحرك أو محركات السيور أو آليات الاستبدال من أجزاء من الماكينة وتكون باهظة الثمن بالنسبة إلى إصلاح غسالة سامسونج

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح