إصلاح غسالات ويرلبول: نصائح وحيل من إصلاح الغسالة والمجفف في الرياض ، المملكة العربية السعودية



غسيل الملابس وتجفيفها ليس بالسوء الذي كان عليه من قبل. قبل ظهور التكنولوجيا ، كانت معظم ربات البيوت يقضين يومًا في غسل ملابسهن في بيئة تشبه النهر. إذا كان الجو باردًا وجافًا ، فقد يستغرق يومًا آخر أو أكثر. وغني عن القول أن إدخال الغسالات والمجففات الأوتوماتيكية بالكامل في أواخر الثلاثينيات كان نعمة إلهية لكل أسرة.

لسوء الحظ ، بعد 80 عامًا من إنشائها ، انخفض عدد الغسالات والمجففات. في معظم الحالات ، لا يتم أخذ هذه الأجهزة في الاعتبار إلا عند الحاجة إلى الإصلاح. سيتيح لك ذلك تحقيق أقصى استفادة من مدفوعاتك. إليك بعض النصائح والحيل لـ تصليح غسالات ويرلبول

تأكد من أن المجفف مستوي

تميل الغسالات والمجففات إلى الاهتزاز والتحرك أثناء دورة الدوران. لا تكتب أي شيء في هذه الحالة ، فقد لا يكون الجهاز على سطح مستو. في هذه الحالة ، لديك خياران: تحريك الغسالة والمجفف. من ناحية أخرى ، استخدم اللاصقات اللازمة لإيقاف الاهتزاز وتغييره. هذا يلغي الحاجة إلى نقل المعدات إلى تصليح غسالات ويرلبول.

نظف بانتظام لمنع العفن

يتفق معظم الخبراء على أن التنظيف المنتظم للغسالة والمجفف طريقة سهلة للحفاظ على الكفاءة. يوصى بتنظيف الجهاز من الداخل والخارج بعد كل استخدام لمنع تراكم الغبار والأوساخ والعفن في الفتحات. لضمان نظافة الغسالة والمجفف. استخدم وسادة تنظيف.

يرجى التحقق من الحقيبة قبل ارتدائها

تميل الغسالات والمجففات الجديدة إلى تدوير الملابس بقوة شديدة. يتم ذلك لغسل كل ركن وتجفيفه ، ولكن يمكنك ببساطة تدويره لحمل الأشياء الصغيرة مثل العملات المعدنية والأوراق النقدية في جيبك. تحتوي معظم الطرز المعروضة لـ اصلاح غسالة الصحون ويرلبول على مرشح صغير يجمع هذه المواد السائبة. يجب تنظيف هذا الفلتر مرة واحدة في الشهر على الأقل.

استخدم كمية كافية من المنظفات

يتم جمع بقايا المنظفات داخل الغسالة. يعتبر التراكم أكثر من التأثير على أداء جهازك. لكنه يؤثر أيضًا على نظافة الملابس التي تريد غسلها. ضع في اعتبارك أن المزيد من الصابون لا يعني بالضرورة ملابس أنظف.

اطلب اصلاح غسالة الصحون ويرلبول للخدمة

إذا كان لديك غسالة ومجفف في المنزل في الأشهر القليلة الماضية. أنت تعرف بالفعل مدى تكلفة هذه الأجهزة. وغني عن القول ، عليك فقط أن تكون أكثر تمييزًا في المساعدة التي تقدمها للآخرين. نوصي بأن تطلب من شركة اصلاح غسالة الصحون ويرلبول لصيانة المجفف الخاص بك. 

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح