ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول


 ليس من المستغرب أن الحرارة والماء والحركة المستمرة يمكن أن تضغط على الغسالة ، مما يجعلها واحدة من أكثر الأجهزة احتمالية للفشل. غالبًا ما تتطلب الأخطاء اهتمامًا مهنيًا ، لكن عمليات التفتيش المنتظمة تقلل من المشكلات الرئيسية. إذا فشل الجهاز في الإخلاء ، فمن المهم إيجاد العوائق قبل المتابعة. إفراغ الجهاز باليد. إذا أمكن ، افحص خراطيم المخرج والمرشحات وخراطيم الصرف. حتى الأشياء الصغيرة مثل صمامات الأزرار يمكن أن تعمل وتتسبب في حدوث مشكلات.

بعد استخدام الجهاز لمنع تراكم الماء ، امسح الجزء الداخلي من الباب وأغلقه. إذا أمكن ، اترك الباب وعلبة المنظفات مفتوحة عندما لا يكون الجهاز قيد الاستخدام. يساعد على منع تكون العفن الأسود.

الأكثر شيوعا تصليح غسالات ويرلبول للغسالات. تعتبر الغسالة أكثر تعقيدًا وتتضمن لوحات تحكم محوسبة وأجزاء ميكانيكية. غالبًا ما تكون المعرفة الاحترافية مطلوبة ، ولكن إذا رأيت رمز خطأ في لوحة التحكم ، فتحقق من دليل التعليمات لمعرفة ما إذا كان يمكنك الاتصال بالشركة المصنعة أو البحث لمعرفة ما إذا كان هناك خطأ ما. يمكن أن يكون هذا مفيدًا في التحقيق. لفهم ما يحاول جهازك إخبارك به عبر الإنترنت!

إذا كانت هناك مشكلة كبيرة مثل فشل ناقل الحركة أو تسرب ، فقد تتسبب في تلف الغسالة. افحص نطاق المشكلة ونطاق الضمان - يغطي الضمان الممتد عددًا من المكونات الرئيسية. ومع ذلك، تصليح غسالات اريستون تستحق الحصول على آلة جديدة وفعالة بدلاً من إضاعة المال في إصلاح الطراز القديم.

كيفية إعادة لمعان الصف الأبيض

تبدو القمصان البيضاء النقية للمكتب ، والقمصان العادية في صالة الألعاب الرياضية ، والملاءات البيضاء الجديدة والملابس البيضاء مرضية للغاية. ولكن إذا كنت لا تعرف كيف تحافظ على ملابسك البيضاء طبيعية ، فسيتم إرسالها إلى الجزء الخلفي من خزانتك. لا مزيد من الحيل الذكية لإعادة بياضك إلى مجدهم الحقيقي! هنا كل ما تريد أن تعرفه.

الحل الذي جربناه

صب نصف كوب من الخل الأبيض المقطر في حلة الغسالة بحمولة بيضاء. استخدم المنظفات واغسلها بانتظام حسب التعليمات الموجودة على ملصق العناية. ليس الأمر بسيطًا فحسب ، ولا يقوم بتبييض أي شيء في لونه. لا تقلق ، ستكون ملابسك طازجة مثل الغسيل العادي - بدون عرق ولا خل! انقع عدة درجات من اللون الأبيض في محلول من مسحوق أكسدة الورنيش ، واتبع التعليمات الموجودة على العبوة لمزيد من غسل الورنيش وغسله في الغسالة.

اتباع تعليمات تصليح غسالات اريستون تمت إضافته إلى حمل الغسيل. تم غمس القماش في محلول وأضيفت جرعات إضافية إلى الغسالة وفقًا لتعليمات العبوة. أخيرًا ، قم بتحميل كبسولة  في حلة الغسالة وقم بتثبيتها وغسلها كالمعتاد. قرارنا؟ لسوء الحظ ، لم يكن أي منهم عاملاً عظيماً عند استخدامه مع البيض الذين كانوا بالفعل رماديين ، لكنهم أثبتوا أنهم الأكثر فاعلية في مجموعة البندقية.

تصليح غسالات النصيحة

إذا كنت تريد اللون الأبيض حقًا ، فمن الأفضل اتخاذ خطوات لإيقاف اللون الأبيض أولاً. كيفية تجنب اللون الأبيض. لا تفصل حمولة الغسيل الأبيض / الملون. اغسل دائمًا اللون الأبيض بشكل منفصل لمنع الأوساخ من الالتصاق وتحول إلى اللون الرمادي باستخدام العناصر البيضاء. إذا لم تكن متأكدًا ، أو إذا كانت المنطقة البيضاء صغيرة ، فقم بإدخال ورقة منع تشغيل الألوان في الغسالة. إذا كنت ترغب في تجنب الملاءات التي تستخدم لمرة واحدة ، فاستشر الطبيب. يمكن إعادة استخدام أداة تجميع الطلاء والأوساخ لما يصل إلى 30 غسلة ثم استخدامها كقطعة قماش عادية لتنظيف الانسكابات.

إذا قمت بغسل الملابس شديدة الاتساخ بقطعة قماش نظيفة ، فإن البقع الموجودة على الملابس ستتغير. بعد ذلك ، لمنع ذلك ، افصل العناصر أو انقع الأبيض المتسخ الثقيل في مزيل البقع قبل الغسيل. الغسالة الزائد. هذا يمنع القماش من التحرك بحرية في الماكينة ولا يزيل الأوساخ بشكل فعال. تصليح غسالات ويرلبول أوصيك بعدم ملء الحلة أكثر من ثلاثة أرباع. لا تتبع تعليمات جرعة المنظف ولا تزيد أو تنقص.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح