تصليح غسالات دايو قبل الاتصال بخدمة إصلاح الأجهزة


 قبل الاتصال بخدمة تصليح غسالات دايو في الرياض ، المملكة العربية السعودية. سنقدم لك ثلاثة إصلاحات في الغسالة لن تؤدي إلى تفاقم المشكلة.

الغسالة لا تعمل إطلاقا!

هل قمت بتشغيل الغسالة؟ يمكن أن يكون مشكلة في الطاقة. قبل القيام بأي شيء ، تأكد من جفاف أرضية الماكينة والمناطق المحيطة بها لمنع حدوث صدمة كهربائية. أول شيء يجب التحقق منه هو أن السلك لا يزال موصولًا بمأخذ كهربائي. إذا كان توصيل الطاقة في الغسالة مفكوكًا ، فإن الاهتزاز أثناء تشغيل الغسالة سيؤدي إلى انقطاع القابس بمرور الوقت.

عند ثقب الجزء الخلفي من الغسالة ، تأكد من أن سلك الطاقة غير ممزق وأنه متصل بإحكام بالغسالة.

إذا لم ينجح الأمر ، فربما تقوم بتشغيل المنفذ. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فانتقل إلى صندوق الخدمة الكهربائية في منزلك وحاول إعادة تعيين قاطع الدائرة. الخطوة التالية هي فحص غطاء الغسالة. افتح الغطاء وأغلقه واستمع إلى نقرة واحدة لاختبار المفتاح. إذا لم تسمع نقرة ، فتوقف عن القراءة هنا واتصل بخدمة تصليح غسالات دايو للحصول على استشارة مجانية.

غسالتي تتسرب في كل مكان!

إذا تحولت أرضية غرفة الغسيل إلى بحيرة بعد استخدام الغسالة ، فتحقق من أنبوب تصريف الغسالة واملأ الأنبوب. يمكن أن تتسبب وصلات الخرطوم المفكوكة أو المتشققة في تسرب المياه قبل أن تصل إلى وجهتك. شد الوصلات السائبة واستبدال الأنابيب القديمة أو التالفة. في حالة استمرار حدوث التسرب ، تحقق من صمام مدخل المياه وأقفال باب الغسالة بحثًا عن الترسبات والتآكل. إذا فاض الماء ، فمن المحتمل أنك ستستخدم كمية كبيرة من المنظفات.

إذا كان الأنبوب أو صمام الماء على ما يرام ، فقد يكون هناك تسرب بسبب عطل في مضخة التصريف ، أو وجود ثقب في الحوض ، أو سداد مستنقع. في هذه المرحلة ، يجب عليك الاتصال بخدمة تصليح غسالات ويرلبول في الرياض ، المملكة العربية السعودية لمناقشة النتائج التي توصلت إليها.

هل تبدو غسالتي هكذا؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الغسالة تصدر ضوضاء أو رغوة الصابون أو . إذا سمعت ضوضاء طافرة ، فقد يكون هناك عائق أو نسخة احتياطية. تأكد من خلو المصرف من الجريان السطحي - إذا تراكم الصرف ، فقد يتسبب ذلك في حدوث فيضان لاحق. غالبًا ما يكون النقر أو الطنين أو الأزيز المستمر نتيجة لأجسام غريبة مثل العملات المعدنية ودبابيس الشعر. توجد هذه المواد في مضخة التصريف أو الأسطوانة أو الغسالة.

ذات صلة: علامات حان الوقت لإصلاح الغسالة والمجفف

إذا كانت الغسالة تتحرك أو تهتز ، فمن المحتمل أنها مشكلة في التوازن. أولاً ، حاول توزيع الوزن بالتساوي عند تحميل الماكينة. ثم ، إذا لزم الأمر ، استخدم الحشوات لتسوية الغسالة وتأكد من أن أقدام الغسالة متوازنة. إذا جربت كل ما سبق ولا تزال الغسالة تصدر ضوضاء ، فراجع تصليح غسالات ويرلبول الخدمة في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

احصل على عرض أسعار مجاني لإصلاحات الغسالة

إذا كنت قد جربت الحلول المذكورة أعلاه بالفعل ، أو كنت مترددًا في إصلاح الغسالة بنفسك ، فاتصل بـ تصليح غسالات دايو محترف في الرياض ، المملكة العربية السعودية لإصلاح الأجهزة بشكل موثوق. يمكننا أن نأخذ أجهزتك المعطلة أو المكسورة أو المحبطة ونمنحها حياة ثانية. اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية أو املأ نموذج عرض أسعار إصلاح الأجهزة بسرعة وسهولة اليوم لإنهاء مشكلتك تصليح غسالات ويرلبول

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح