تصلیح غسالات سامسونج بصوت عالٍ عند الدوران؟ قد يكون هذا هو السبب

تصلیح غسالات سامسونج

قد يكون هذا مقلقًا بعض الشيء إذا أصدرت الغسالة ضوضاء عالية أثناء الدوران ، لكن لا تتجاهل هذه الأصوات العالية. يمكن أن تكون غسالات سامسونج المزعجة ناتجة عن حل بسيط للشفاء الذاتي. قد تشير بعض الأسباب إلى عطل خطير يتطلب تدخلاً فوريًا من قبل متخصص .تصلیح غسالات سامسونج.

يحل مشاكل غسالة سامسونج عند الدوران بأحجام عالية

يمكن أن تسبب غسالات سامسونج المزعجة مجموعة متنوعة من المشاكل. أشياء كثيرة: الخطوة الأولى هي تحديد ما ستصنعه الغسالة. إذا كانت غسالة Samsung تعمل بمستوى صوت مرتفع ، فقد تختلف المشكلة إذا كان الصوت مختلفًا. إذا كنت تعرف الضوضاء الصادرة عن الغسالة ، يمكنك البدء في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بأخصائي صيانة غسالات سامسونج.

تُصدر الغسالة صوت طرق أو دقات عاليًا.

إذا أصدرت غسالة Samsung ضوضاء عالية ، فقد يكون ذلك بسبب عدم استواء الحامل القابل للتعديل. يمكن أن تتسبب عمليات الضبط غير المتساوية للقدم في اختلال توازن الغسالة. قم بإحداث ضوضاء أثناء دورة العصر


لحل هذه المشكلة ، تأكد أولاً من أن أرجل التسوية الأربعة للغسالة ملامسة للأرضية. إذا لم تلمس قدميك الأرض ، فاضبط حتى تصل إلى الأرض.

بعد أن تلمس أقدام التسوية الأربعة الأرض ، اختبر كمية الغسيل المغسول في الغسالة لمعرفة ما إذا كانت الضوضاء قد اختفت. إذا صيانة غسالات سامسونج في الرنين أثناء الدوران ، فقد تكون الغسالة غير متوازنة وقد تكون هناك مشكلة أخرى في الضوضاء.

ضوضاء عالية عند تدوير الغسالة

هل الغسالة تصدر ضوضاء عالية؟ إذا أصدرت غسالة Samsung ضوضاء عالية أثناء دورة العصر ، فقد يرجع ذلك إلى اختلال توازن الغسالة أو زيادة التحميل عليها. يمكن أن تصدر الغسالة غير المتوازنة ضوضاء عالية عند محاولة تدوير الملابس.


إذا كانت الغسالة بها حمولة زائدة ، فقد تسمع صوت صفير عاليًا. إذا كانت الغسالة تعمل بجد ، اخلعي ​​بعض الملابس وابدئي دورة جديدة.

نصيحة متقدمة: يجب غسل العناصر الكبيرة مثل البطانيات والملاءات بشكل منفصل لتجنب التحميل الزائد على الغسالة. إذا تأكدت من أن غسالة Samsung متوازنة وليست محملة بشكل زائد. لا يزال هناك ضوضاء. مشكلة أخرى يمكن أن تسبب المشكلة.

الغسالة تصدر صريرًا أثناء الدوران

إذا كانت غسالة Samsung تدور بمستوى صوت مرتفع ، فقد يتلف قرص محرك الأقراص. لوحة القيادة تربط المحرك بالحوض. إذا كان محرك الأقراص مكسورًا ، فلن تدور الغسالة بشكل صحيح. ستحتاج إلى استبدال محرك الأقراص لحل المشكلة. يرجى الاتصال بالمجفف المتخصص للإصلاحات.

الغسالة تصدر صريرًا أثناء دورة العصر

إذا كانت غسالة Samsung تصدر صريرًا أثناء دورة العصر ، فقد يتم ارتداء حزام المحرك. يساعد حزام القيادة في تدوير الحوض بين الدورات. إذا تم ارتداء سير القيادة ، فلن تتمكن الغسالة من تدوير الأسطوانة بشكل صحيح. غسالة سامسونج صاخبة أثناء الدوران. سيلزم استبدال حزام المحرك لحل المشكلة. يرجى الاتصال بأخصائي تصلیح غسالات سامسونج

فرك أو ضوضاء عالية من الغسالة

إذا أصدرت غسالة Samsung ضوضاء أو ضوضاء عالية ، فهذا يشير إلى أن محمل الأسطوانة قد يكون معيبًا. تدعم محامل الحوض الحوض أثناء الدوران ، وفي حالة تلف محمل الأسطوانة ، لن تتمكن الغسالة من تدوير الأسطوانة بشكل صحيح. قم بتدوير غسالة Samsung بمستوى صوت مرتفع. لحل هذه المشكلة ، يجب استبدال محامل الخزان. إذا أصدرت الغسالة ضوضاء عالية ، فيرجى الاتصال بأخصائي تصلیح غسالات سامسونج في الرياض ، المملكة العربية السعودية ..

أجزاء الغسالة المكسورة

إذا أصدرت غسالة Samsung أيًا من الأصوات المذكورة أعلاه ، فقد يكون هناك عيب في واحد أو أكثر من المكونات. يجب استبدال الأجزاء التالفة أو التالفة بواسطة متخصص في إصلاح الغسالة.

تصلیح غسالات سامسونج الخبرة والمعرفة لاستكشاف أخطاء غسالات وإصلاحها بسرعة. يمكنك دائمًا استخدامه لطرح أسئلة حول الغسالة ، صغيرة كانت أم كبيرة.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح