منع انفجار الخراطيم في تصلیح غسالات ال جی


 عندما تفكر في مشكلة الفيضانات في المنزل ، تعتقد أنها بسبب الأنابيب المكسورة. لا يدرك معظم مالكي المنازل أن أنابيب الغسالة هي السبب الأكثر شيوعًا. يمكن أن يغرق الخرطوم المكسور ويتلف منزلك. تعد خراطيم الغسالات من أكثر الأسباب شيوعًا للتلف المائي المدمر في المنازل.

لماذا فشل الخرطوم؟

يمكن أن تفشل الغسالات لعدة أسباب. أحد الأسباب الأكثر شيوعًا هو المادة الموجودة داخل الخرطوم المطاطي التقليدي. تفقد هذه الأنابيب المطاطية مرونتها بمرور الوقت وتكون عرضة للتشقق والتشقق والفقاعات والشقوق.

الخرطوم المطاطي ليس السبب الوحيد لفشل خراطيم الغسالة. ستخترق معظم الأنابيب في النهاية الغطاء الطبيعي والتمزق. فكر في ضغط الماء المستمر من خلالها. هذا هو نفس الضغط الذي تحصل عليه من الأنابيب الأخرى في منزلك. أيضًا ، كلما أوقفت الغسالة الماء ، تنتقل موجات الصدمة عبر أنابيب وأنابيب المياه. هذا هو المعروف باسم المطرقة المائية.

هذا هو أسوأ جزء

أخيرًا ، يكسر ضغط الماء الخرطوم أو الوصلة ، تاركًا الماء عند الضغط الكامل. تخيل لثانية أنك تم نقلك إلى تصلیح غسالات ال جی استمع من غرفة الغسيل الخاصة بك. تذهب إلى الداخل للعثور على الماء الذي يتدفق عبر البالوعة.

بالضبط كم من الماء؟

في معظم المنازل ، ستتدفق المياه من هذا الكسر بمعدل 650 جالونًا في الساعة. إذا قمت بالحسابات ، فهذا يعني 6 جالونات في الدقيقة. هناك خطر حقيقي هنا - لوازم الغسالة دائمًا في حالة حركة. بهذه الطريقة ، سيخرج الماء من الخرطوم المكسور حتى لا يلاحظ أحد ويتم إغلاق المصدر الرئيسي للمياه. إذا لم تكن في المنزل ، فقد يعني ذلك الكثير من الأضرار الناجمة عن المياه.

افحص أنابيب الغسالة

الآن بعد أن عرفت ما هي المخاطر ، كيف يمكنك منع هذا النوع من فقدان الماء؟ أولاً ، يجب أن تشاهد قنواتك كل بضعة أشهر. ابحث عن العناصر التالية:

الأنابيب التالفة - ابحث عن الفقاعات أو البثور أو الشقوق أو تغير اللون أو أي علامات تدل على أن الأنابيب معقدة. إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض ، فاستبدل الخرطوم على الفور.

رسائل - افحص جهات الاتصال بحثًا عن الرطوبة والحروف مثل الصدأ أو الطلاء. إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض ، يجب عليك استبدال الخرطوم لمنع الحروق.

الوضعية - ابحث عن القراد والقراد. تأكد من وجود 4 بوصات على الأقل بين الجهاز والموصل. إذا وجدت أن غسالتك غير متوازنة وتتحرك كثيرًا أثناء التشغيل ، فمن المفيد فحص الخرطوم بشكل متكرر. يمكن أن يشكل الانتقال ضغطًا إضافيًا على القنوات والاتصالات ، ومن الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها:

استبدال أنبوب الغسالة

تصلیح غسالات ال جی نوصي باستبدال خرطوم الغسالة كل 5 سنوات أو عندما ترى العلامات أعلاه. يجب استبدال خرطوم الغسالة المطاطي بأنابيب من الفولاذ المقاوم للصدأ. فهي أكثر مقاومة للانفجارات وغير مكلفة نسبيًا مقارنة بالتكلفة المحتملة للفيضانات. يمكن للمحترف تثبيته لك.

قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكن تصلیح غسالات ال جی ننصحك بتوظيف سباك محترف لاستبدال الخرطوم الخاص بك. تتضمن هذه العملية تحريك الغسالة والتأكد من عدم وجود ماء في الخطوط. هذا مهم لمنع فقدان الماء. أيضًا ، قد يتسرب الأنبوب أو ينكسر إذا لم يتم تركيبه بشكل صحيح.

قم بتثبيت سدادة مطرقة الماء

يمكن لسباك محترف تركيب مصاريع مطرقة مائية. هو جهاز يراقب نبض ضغط الماء الناتج عن اضطرابات الماء المفاجئة. هذا بالضبط ما يحدث عندما تكمل غسالتك دورة واحدة. يمكن أن يؤدي تركيب مطرقة مائية إلى تقليل الضغط في الخرطوم.

إذا كانت لديك أسئلة حول استبدال الخرطوم أو تريد تحديد موعد لاستبدال الخرطوم ، فاتصل بنا على تصلیح غسالات. أو جدولة موعد عبر الإنترنت اليوم.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح