غسالة دايو لا تعمل؟ إليك ما قد يكون خطأ

 


هل توقفت الغسالة؟ بالطبع ، يمكن أن يمر بوقت محبط للغاية. غسالاتنا شيء يجب أن نمتلكه! إذا كنت قلقًا - فلا داعي للقلق لأن هناك الكثير من تصلیح غسالات دایو لمساعدتك ، وستوجهك هذه المقالة إلى أسباب توقف غسيلك عن العمل. وضع سوق الخدمات هذا الدليل معًا.

توقفت الغسالة

الدوران هو الوظيفة الرئيسية للغسالة. تسمح السرعة للصابون والمناشف بالتغلغل وتحافظ على نظافتها ونضارتها. الأسباب الشائعة لتوقف الغسالة عن الدوران هي:

يعد كسر الأسطوانة غير المتوازن سببًا شائعًا لإيقاف هذه الغسالة. إذا كان الغسيل ثقيلًا جدًا (أو خفيفًا جدًا) ، فقد يتلف. إذا تحركت الأسطوانة كثيرًا ، سيزداد الضغط على الماكينة وستتحرك الأسطوانة أو تنكسر أكثر.

فرشاة المحرك جاهزة. محرك الغسالة يوصل الاسطوانة بالمحرك الداخلي. يمكن أن تمر هذه الفرشاة ولا تدور الأسطوانة بكفاءة. لحسن الحظ ، الفرش الجديدة ليست باهظة الثمن ويمكن استبدالها بسهولة باستخدام خدمات تصلیح غسالات ال جی في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

لم يتم تنظيف الغسالة بشكل صحيح

إذا حدث هذا في الغسالة التي أوقفت مضخة التصريف ، فمن الواضح أن الغسالة تستغرق وقتًا طويلاً أو لم يتم تصريفها بالكامل. يحدث هذا عندما لا تتمكن الغسالة من التصريف بشكل صحيح بسبب إغلاق مضخة الصرف.

يحدث هذا عادةً نتيجة زيادة الوبر أو فك الأزرار ودبابيس الشعر. لسوء الحظ ، تحتوي طرز الأجهزة القديمة على فلاتر أكثر تعقيدًا ، والتي يمكن أن تسبب انسدادًا في كثير من الأحيان ويمكن أن يكون من الصعب التعامل معها.

تصلیح غسالات دایو رائع بشكل مدهش ويمكن أن يكون سببه الصابون المغلق. قد يكون هذا هو الحال إذا لم يتم تنظيف ملابسك بشكل نظيف. قد تظل ملابسك "مغسولة" ، لكنك ما زلت تنشر العفن على أقفالك - لذا يجب القيام بذلك في أسرع وقت ممكن! قد تكون قادرًا على رؤية هذا القيد ، ولكن من المحتمل أن يكون في الغسالة ، وفي هذه الحالة يجب عليك تعيين أخصائي يمكنه التخلص منه نيابة عنك.

الغسالة لا تعمل

إذا لم تكن هناك علامات على الحياة ، فإن مشكلتك كهربائية. يجب أن تكون خطوتك الأولى دائمًا هي التأكد من أن المصهر الموجود في منزلك ليس مقلوبًا رأسًا على عقب ، وعند هذه النقطة يمكنك إزالة الأشياء والبدء من جديد. إذا كان هذا هو الحال وإعادة اختبار الغسالة يقصرها ، فقد حان الوقت لاستدعاء تصلیح غسالات دایو عند التعامل مع المكونات الكهربائية مثل الغسالات والمياه ، لديهم المعرفة التقنية لحل المشاكل دون التعامل مع الحوادث الخطيرة للغاية.

ربما تسببت إحدى هذه المشكلات في تعطل الغسالة ، ولكن الخبر السار هو أن هناك متخصصين مدربين يمكنهم المساعدة في ذلك. تصلیح غسالات ال جی تقدم فقط خدمات إصلاح الغسالات النظيفة والمرخصة في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح