كيفية تصلیح غسالات: دليلنا خطوة بخطوة


تصلیح غسالات
كلهم ​​يعتبرون أن المعدات تعمل عند الحاجة. قد ترغب في إيجاد طريقة لحل المشكلة. لسوء الحظ ، يمكن أن تتحول هذه المشكلة الصغيرة بسهولة إلى مشكلة كبيرة وتغير حياتك.

لا تصاب بصدمة كهربائية. فيما يلي بعض المشكلات الشائعة ونصائح تصلیح غسالات التي يمكنك استخدامها لحل مشاكلك الخاصة. سيشرح الدليل التفصيلي ما يجب التحقق منه ، وما هي المشكلات الأكثر شيوعًا ، وكيفية إصلاح الغسالة بنفسك.

قبل أن تبدأ تصلیح غسالات، تحتاج إلى التأكد من أن لديك الأدوات التالية:

جمع السائق

جمع سائق اللوز

كماشة

مجموعة من المقبس والمضرب

جهاز اختبار إلكتروني متعدد

مصباح يدوي

المزامنة لا تعمل.

قد تبدو هذه فكرة عادية ، ولكن إذا لم يستجب الحوض عند تشغيله ، فتأكد من توصيل الطاقة. قد يكون الكابل قد تم فصله عن طريق الخطأ أو ربما تم توصيل قاطع الدائرة الكهربائية. إذا تم تشغيل الجهاز ، فقد يكون المحرك محمومًا. هذه ميزة أمان وسيتم إعادة التشغيل عند التبريد. إذا حدث هذا بشكل متكرر ، فقد يتطلب تقييم الخبراء لمعرفة السبب. تحقق من مفتاح الغطاء للتأكد من تثبيته بشكل صحيح وفي مكانه. هذه ميزة أمان لا تعمل إلا إذا كانت الآلة مغلقة تحت غطاء بلاستيكي صغير.

أنت بالتأكيد تريد حل هذا بسرعة. خلاف ذلك ، قد يكون لديك مشاكل أرضية كبيرة. أولاً ، تأكد من عدم إغلاق خرطوم الصرف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إزالة الخرطوم وإزالة الكتلة وإزالة العقبات في الفناء الخلفي. يمكن أن تكون مشكلة أخرى محتملة هي ازدحام مضخة الحوض. لاختبار ذلك ، تحتاج إلى إزالة الخزانة الخارجية لـ تصلیح غسالات (بعضها قابل للإزالة تمامًا ، والبعض الآخر به لوحات أمامية وخلفية قابلة للإزالة).

قم بإزالة المضخة (قم بإزالة حزام المضخة و 3 مسامير تثبيت) تأكد من عدم وجود عملات معدنية أو جوارب غير مرتبة. في هذه الحالة ، قم بإزالة العائق على الفور. سبب آخر محتمل هو أن عجلة العجلة مكسورة أو المحرك تالف. لا تتطلب أي من هذه المشاكل استبدال المضخة. تأكد من اتباع تعليمات الشركة المصنعة للنظافة المناسبة ، حيث أن الإفراط في الاستخدام سيمنع العديد من السودانيين من دخول وتسريب الحوض بشكل صحيح.

اصدر صوتا

إذا لاحظت أن الغسالة تصدر ضوضاء صاخبة ، فقد يكون ذلك بسبب إغلاق أنبوب التصريف جزئيًا. لحل هذه المشكلة ، ما عليك سوى إزالة الخرطوم وتنظيف الحاجز. من ناحية أخرى ، عند النقر فوقه ، قد يظهر شيء ما في الحوض. قد يتم تحرير العملات المعدنية والأشياء الأخرى المتبقية في جيبك والتكدس هناك. لذا تحقق من الصرف وقم بإزالة كل ما هو ليس كذلك. إذا سمعت صراخًا أو أنينًا ، فمن الجيد فحص المضخة. مرة أخرى ، يمكن أن تذهب العناصر التالفة إلى المضخة وتسبب الازدحام. إذا تعرضت المضخة لأضرار بالغة ، فقد تحتاج إلى استبدالها.

لا تدور ولا تتحرك

قد يتطلب عدم القيادة أو الإثارة مزيدًا من الاختبارات. أولاً ، تأكد من أن الجهاز غير متوازن. إذا حاولت غسل عدة ملابس في وقت واحد ولم يتم توزيعها بشكل صحيح ، فلن تدور الغسالة بشكل صحيح. حاول إعادة توزيع الحمولة أو تقسيمها إلى أحمال أصغر.

قد يكون سبب آخر هو خلل في مفتاح الغطاء. لإزالة هذا المفتاح ، استخدم علامة التبويب القفل (أو قم بإزالة الرافعة). باستخدام مقياس متعدد ، المس ارتباط التبديل للتحقق من الاستمرارية البديلة وعدم الاستمرارية. إذا كنت لا ترى هذه القراءة ، فاستبدل المفتاح بالكامل. في حالة تلف الحزام أو تلفه ، لن تتمكن الغسالات من الدوران أو الحركة. لذلك ، يجب استبدال الحزام التالف بحزام جديد.

تحتاج أيضًا إلى مراجعة تصلیح غسالات

إذا تم القبض على السلحفاة ، فسوف ينكسر الحزام. يجب إطلاق سراح السلاحف أو استبدالها لمنع حدوث مشاكل في المستقبل. هناك أيضًا نقص في الخنافس التي تربط المحرك بناقل الحركة ، والتي يمكن أن تمنع السلة من الدوران. لذلك يجب استبداله بسهولة. يجب ترك مشاكل ناقل الحركة والقابض الخطيرة للخبراء. تصلیح غسالات يمكن أن يؤدي إلى إصلاحات أكثر تعقيدًا وتكلفة على الخط. 

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح