5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية


 لسوء الحظ ، غالبًا ما لا تبدأ الغسالة في العمل إذا كانت مليئة بالملابس المتسخة. لماذا لا يبدأ غسيل الدوامة؟ يمكن أن تحد مشكلات الطاقة من الجهد المطلوب للعملية. اكتشف صيانة غسالات دایو لا تبدأ بهذه الأسباب والحلول الشائعة. قد يتطلب استكشاف أخطاء المسار الأمامي الدوامة عند عدم بدء تشغيل الغسالة مساعدة احترافية ، ولكن إذا كنت إذا ارتكبت خطأ في الإعدادات أو واجهت انقطاعًا في التيار الكهربائي ، فقد تحتاج إلى إجراء التعديلات اللازمة بنفسك. فيما يلي كيفية تشخيص المشكلة إذا لم تبدأ بغسل التحميل الأمامي.

لا يعطي قوة للحوض

لا تبدأ غسالة التحميل الأمامي بدون مصدر طاقة مناسب ومستقر. تمنع مشكلات الطاقة التالية بدء تشغيل الغسالة. صيانة غسالات دایو تأكد من توصيل سلك الطاقة بمقبس يعمل. فشل قاطع الدائرة تحقق من صندوق قاطع الدائرة في منزلك لمعرفة ما إذا كان القاطع قد فشل وأعد تشغيله إذا لزم الأمر.

استخدام إغلاق كابلات التمديد: لا يمكن لهذه الكابلات نقل الجهد المطلوب عبر الحوض بأمان ولا تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي. لا تستخدم أسلاك التمديد لتحريك الأحواض.

تحتاج الغسالة إلى إعادة التشغيل. بعد إعادة تشغيل الجهاز ، ستقوم بتشغيل الدورة ويمكنك تشغيلها مرة أخرى. افصل الغسالة عن الكهرباء أو أوقف تشغيل المقسم. بعد دقيقة واحدة ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة وتشغيلها مرة أخرى لبدء الغسالة.

قفل التحكم قيد التشغيل

تم قفل حوض الدوامة ولا يتم تشغيله؟ يمكن تمكين وظيفة قفل التحكم. تعمل هذه الميزة على قفل جميع ميزات الغسيل لمنع بدء التشغيل العرضي. عند تمكين قفل التحكم ، يمكنك رؤية LoC أو LC في لوحة التحكم. تتضمن عملية تعطيل ميزة قفل التحكم الضغط مع الاستمرار على مفتاح أو مجموعة مفاتيح. راجع دليل المستخدم لتحديد عملية إزالة النموذج من الغسالة. عند التعطيل ، يختفي LoC أو LC من لوحة التحكم.

باب المغسلة غير مغلق

للسلامة ، لا يبدأ الحمل الأمامي الدوار إلا إذا كان الباب مغلقًا ومغلقًا تمامًا. لا تغلق الباب وتغلقه للتأكد من توصيل القفل. إذا لم يكن الباب مغلقًا تمامًا ، فتأكد من أن ملابسك ليست فضفاضة ، حتى لا تعلق في فتحة الباب وتدخل في القفل. لماذا لا يتم تشغيل غسول الوجه الدوامي عندما أغلق الباب؟ قد يكون الدرع معيبًا. إذا لم ينقر المزلاج أثناء التشغيل ، أو تعرض للتلف ، أو لم يستمر في اختبار المتر المتعدد ، فيجب استبداله بأخصائي تصلیح غسالات دایو

تحقق من إعدادات الغسيل

تحقق دائمًا من لوحة الشاشة للتأكد من تحديد الإعدادات المناسبة لتركيب الغسيل الخاص بك. تعمل الإعدادات ، مثل "البدء المؤجل" ، على تمديد دورة الحمام إلى دورة بعد التحديد الأول. عند مراجعة إعداداتك ، تأكد من عدم تنشيط زر "تأخير البدء" فجأة. إذا رأيت رمز خطأ على لوحة العرض ، فلن يبدأ تصلیح غسالات حتى يتم مسح الرمز. راجع دليل المستخدم للتعرف على الكود وكيفية إصلاحه. أخيرًا ، اضغط مع الاستمرار على مفتاح START لتشغيل الجهاز. اضغط مع الاستمرار على مفتاح START لمدة 3 ثوانٍ لبدء دورة الاستحمام.

دورات مياه معيبة

إذا فشل كل شيء آخر ، فقد لا تبدأ الغسالة بسبب الأجزاء التالفة. الأجزاء التالية لا يتم تشغيلها في الغسالة وتتطلب غسالات دایو أو الاستبدال. لوحة العرض إذا لم يعمل زر بدء الكرسي المتحرك ، فقد تكون لوحة العرض معيبة. إذا كانت بعض الأزرار تعمل ولكن البعض الآخر لا يعمل ، فستحتاج إلى استبدال اللوحة.

حصاد فتيل الخط - ينفجر هذا المصهر عندما تتعرض الغسالة لخطر السخونة الزائدة. إذا انفجرت ، يتم فصل طاقة الغسالة ولا تستمر حتى يتم استبدال المصهر. قبل استبدال المصهر ، يجب فحص الغسالة بحثًا عن الكابلات أو المشكلات الكهربائية التي تسبب ارتفاع درجة الحرارة.

المؤقت: يعمل المؤقت مع لوحة التحكم لإرسال الجهد لوظائف الغسيل المختلفة خلال فترة زمنية. إذا لم يستمر اختبار المتر المتعدد ، فقد يكون يعمل ويحتاج إلى استبداله. إذا كنت بحاجة إلى نصائح احترافية للإصلاح أو الغسالة ، فيمكن لخبرائنا مساعدتك! اتصل صيانة غسالات دایو لجميع احتياجاتك من الغسالة.

Comments

Popular posts from this blog

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول

تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح