تنظيف الختم المطاطي - صيانة غسالات ال جی نصائح


 تتوقع صيانة غسالات ال جی لإضفاء بعض النظافة على ملابسك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يريد الناس معرفة السبب. في بعض الحالات ، تكمن المشكلة في الختم حول الغسالة. الجزء المطاطي متسخ وبقية الغسالة مطرودة.

فيما يلي بعض النصائح لتنظيف موانع التسرب المطاطية. يتيح لك ذلك تحقيق أقصى استفادة من غسالة الأطباق. صيانة غسالات ال جی يقدم الدعم الليلي لمجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية. بما في ذلك الغسالة

ما تريد

ستحتاج إلى الخل المقطر وصودا الخبز وقطعة قماش نظيفة ومسحة قطنية وفرشاة أسنان قديمة لتنظيف الأختام المطاطية في الغسالة بشكل فعال. منظف ​​غسيل لا تريد استخدامه

صودا كربونات حيوية

التوصية الأولى لتنظيف الغسالة هي استخدام بيكربونات صودا الخبز ووضعها مباشرة في الغسالة. عندما تنتهي ، قم بتدوير الجهاز 90 درجة. نظف الختم بشكل صحيح بمنشفة وكمية صغيرة من الماء الدافئ. ومن المزايا الإضافية للقيام بذلك تنظيف الغسالة نفسها.

خل أبيض

الخل الأبيض هو طريقة أخرى شائعة لتنظيف الغسالة. كل ما عليك فعله هو الخل الأبيض باستخدام قطعة قطن لتنظيف المناطق المحيطة. يغلق ويزيل الأوساخ والأوساخ. عند الانتهاء قبل البدء في استخدام ملابسك في الغسالة ، قم بتشغيل غسالة فارغة في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

نصائح النظافة العامة

عندما يتعلق الأمر برعاية تصلیح غسالات، إليك بعض النصائح والحيل الصحية الشائعة التي يمكنك استخدامها للحصول على نتائج أفضل. إليك ما تحتاج إلى معرفته:

الفكرة النهائية

يمكن أن تكون صيانة غسالات تجربة صعبة. وتحتاج إلى التفكير مليًا للحصول على أفضل النتائج. من الواضح أنهم يتفقون معك ويريدون الحفاظ على جودة جهازك قدر الإمكان. بمعنى كبير ، فإنه يدفع ثمن السفر لمسافات طويلة. إن عدم تغيير حجرة الغسالة أو تعريضها لمشاكل كبيرة يمكن أن يساعد في محفظتك وحياتك اليومية. لحسن الحظ ، من السهل رؤية معظم المشاكل.

Comments

Popular posts from this blog

5 أسباب لماذا صيانة غسالات دایو في الرياض ، المملكة العربية السعودية

ماذا تفعل إذا تعطلت غسالة ويرلبول